الأكثر مشاهدة

الأكثر مشاهدة خلال سنة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

جهاز الكاميو امازون ، كاميو 3 امازون،silhouette cameo 3 للبيع

اشتري الان جهاز الكاميو امازون ،افضل عروض و سعر  كاميو 3 امازون،silhouette cameo 3 للبيع على امازون ، تعرف على افضل جهاز قص الالكتروني جرير هو المقص الالكتروني كاميو 3،من امازون المقص الالكتروني كاميو 3 للبيع،مع سعر جهاز كاميو 3 جريرمغري ،جهاز الكاميو امازون،كاميو 3 امازون،جهاز الكاميو جرير.

كاميو 3 امازون-silhouette cameo 3 للبيع

 
https://amzn.to/2uQveDa

 

افضل جهاز قص الالكتروني

المقص الالكتروني كاميو 3 جرير يقطع مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الورق والورق والبطاقات والنسيج والمواد الأخرى التي يصل عرضها إلى 12 بوصة وطولها 10 أقدام.
 
استخدم برنامج تصميم Silhouette Studio القوي
افضل جهاز قص الالكتروني للبيع لإنشاء مشاريعك الصغيرة . مع تقنية Bluetooth لقطع الاتصال اللاسلكي أو توصيلها بالكمبيوتر المنزلي.

 خصائص جهاز كاميو 3 امازون

جهاز الكاميو امازون يتميز بعجلات مزدوجة للأدوات المتعددة وسمك أعلى. متوافق مع تقنية Print & Cut و PixScan.
هي الصورة الظلية الوحيدة المتوافقة مع AutoBlade ذاتية الضبط.

 
مع افضل سعر جهاز كامية 3 الذي يتضمن آلة قطع Silhouette CAMEO ، وبرنامج Silhouette Studio ، وكابل طاقة و كابل USB ، و مقص قطع 12 بوصة ، وشفرة قطع.


 silhouette cameo 3 للبيع

 silhouette cameo 3 هي آلة DIY النهائية. تستخدم شفرة صغيرة لتقطيع أكثر من 100 مادة ، بما في ذلك الورق والبطاقات والفينيل والأقمشة التي يصل عرضها إلى 12 بوصة.

 يمتلك جهاز الكاميو 3 جرير  القدرة على التسجيل ومتوافق مع PixScan. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ إنها واحدة من أكثر المواد تنوعا في المواد التي يمكنها قصها من خلال هذا المقص الالكتروني . يمكنك مع افضل جهاز قص الالكتروني كاميو 3 من امازون إنشاء تصاميم والقص باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، والهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.

هناك تعليق واحد

جميع الحقوق محفوظة لــ كود وكوبون خصم امازون الامريكي الاصلي للتسوق بالعربي 2017 © تصميم كن مدون