الأكثر مشاهدة

الأكثر مشاهدة خلال سنة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

بحث هذه المدونة الإلكترونية

أرشيف المدونة الإلكترونية

جهاز ازالة تقصف الشعر الاصلي من امازون

بنقدملك افضل جهاز تقصف الشعر من امازون ، الجهاز الاصلي لازالة تقصف الشعر من موقع امازون الامريكي الاصلي ، الجهاز بيشحن على عنوان امريكي ثم للسعودية ، فيه عدة اجهزة اخرى ازالة تقصف الشعر الاصلي من امازون و بتشحن مباشرة للسعودية لكن هاي المنتج و الجهاز الاصلي من اجل التخلص على تقصف الشعر ، يمكنك الحصول على عنوان شحن امريكي لاضافته لمعلوماتك مباشرة في موقع امازون من خلال شركة ارامكس السعودية .

جهاز ازالة تقصف الشعر الاصلي

شراء جهاز ازالة تقصف الشعر الاصلي من امازون

هذا برنامج Split-Ender PRO أصيل من منتجات Talavera الأصلية التي أنشأها المبدع ويدعمها ضمان لمدة عام واحد. احذر من النسخ المقلدة والتقليد المنخفضة الجودة ! الموصى بها للاستخدام المهني. يتضمن قاعدة شحن سوداء مجانية. عندما تختار اللون الذي تختاره لون آلة Split-Ender فقط ، فإن قاعدة الشحن تكون باللون الأسود فقط.

 صُممت "لوحة الشعر" الفريدة من نوعها من Split-Ender المصممة خصيصًا لتوجيه خيوط الشعر إلى التدفق والخروج بشكل موحد في جميع أنحاء "حراس ستراند" وتوجيه كل شعر بأمان في حركة مستقيمة ، مما يجبرهم على الوقوف بشكل مستقيم عند الوصول "مركز لوحة الشعر". تقوم الشفرات بقطع الطرف بحوالي 1/8 ″ إلى 1/4 ″ (اعتمادًا على نوع المباعد الذي تحدده) تقليم الأطراف حيث من المرجح العثور على نهايات الشعر المحترقة والجافة والتالفة ونهايات الانقسام.



https://amzn.to/304BSD9

جهاز تقصف الشعر من امازون


انه فعلا افضل جهاز اصلي غير تقليدي ، بيمنحك التخلص و ازالة الشعر التقصف المزعج ، كل هذا! مع الحفاظ على وترك خيوط الشعر الطويلة والجميلة والصحية دون مساس. تقنية Surgy-Trim System الجديدة تقلل بأمان نهايات الشعر حيث ينتهي الشعر التالف وتبدأ نهايات الانقسام مع الحفاظ على الشعر الطويل والشامل والصحي ، مع التأكد من أن جميع النهايات (المنفصلة أو التالفة أو الجافة) مقلوبة وصحية. يتضمن الصندوق: 1. Split-Ender PRO 2. 1/8 ″ إعداد القطع 3. 1/4 ″ إعداد القطع 4. فرشاة التنظيف 5. مشط التصميم 6. مقاطع الشعر 7. دليل التعليمات 8. محول الطاقة- الولايات المتحدة الأمريكية شاحن (ثنائي الفولت 110-240 فولت) 9. حقيبة حمل فاخرة 10. قاعدة شحن بيانو أسود.

ليست هناك تعليقات

جميع الحقوق محفوظة لــ كود وكوبون خصم امازون الامريكي الاصلي للتسوق بالعربي 2017 © تصميم كن مدون